الرئيسية / معلومات منوعة / سخروا منها ولقبوها بالقبيحة بسبب وحمة سوداء على وجهها .. تعرف ماذا حدث لاحقاً

سخروا منها ولقبوها بالقبيحة بسبب وحمة سوداء على وجهها .. تعرف ماذا حدث لاحقاً

الناس في هذه الاوقات لاترحم الا ما رحم ربي , فإسلوب الشماتة والضحك منتشر بصورة كبيرة بين المجمتع , وهذا من شأنه ان يحدث التفرقة بين الناس , وبهذه التصرفات غير اللائقة من الممكن ان تنتشر المشاكل والمشاحنات .

اليوم ننشر لكم عبر موقع وشبكة حول العالم الاجتماعية قصة فتاة جميلة , لها وحمة سوداء على وجهها , سخر منها الناس واصدقائها ولقبوها بالقبيحة .

تعرضت البرازيلية مريانا البالغة من العمر 24 عاماً للكثير من المضايقات ممن حولها ونعتوها بالقبيحة , وذلك لانها لدت تحمل هذه الوحمة السوداء على عينها في وججها .

وعلى الرغم من هذه المضايقات الا ان مريانا رفضت ازالتها وتعودت على وجهها وهي تجعلها  فريدة مننوعها وهو يميزها عن غيرها , وفي الخامسة من عمرها خضعت مريانا لعملية تجميل بالليزر للحد من ظهور الوحمة , حيث خشيت والدتها من تعرضها للتذمر عندما تكبر وتعرضها ايضا للحرج الشديد من زملائها في الدراسة .

ولكن بدل الشعور بالحرج من وجهها اثبتت تميزها واظهرت ذلك في العديد من الجلسات , واضافت انها تشعر بانها جميلة ومميزة تماما ومختلفة عن الآخرين , ولم تهتم يوما بما يتناقله الناس عنها , او التحديق في وجهها .

ميريانا البرازلية اثبتت للجميع انها تحدت الصعاب ووقفت مع نفسها من اجل ان تكون قوية في كل المواقف التي تمر عليها من خلال اختلاطها مع زملائها في الدراسة وجيرانها في السكن .

 

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

The masses of Barcelona pick its new mentor

Picked the masses of the Spanish club of Barcelona, mentor most loved to succeed the …

Genuine Madrid loses beat 5 star inn before the Ibar

Play tomorrow Saturday Spanish club of Real Madrid coordinate, the errand before the Ibar in …