الرئيسية / اخبار العالم / عملية طعن في القدس صباح اليوم تؤدي لمقتل 3 إسرائيليين واستشهاد المنفذ

عملية طعن في القدس صباح اليوم تؤدي لمقتل 3 إسرائيليين واستشهاد المنفذ

فلسطين – القدس المحتلة

استيقظنا جميعاً وكعادتنا نحن الفلسطينيون ندمن سماع النشرة الاخبارية نشرة الساعة السابعة , ونلقي نظرة على المجلات والصحف للاطلاع على آخر المستجدات نظراً  لانقطاع التيار الكهربائي بإستمرار ولساعات طويلة , لانستطيع الاطلاع على المواقع الالكترونية ونشاهد المحطات الاذاعية التلفزيونية .

سُررنا بخير مقتل ثلاث اسرائليين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26/09/2017 م ، بعدما تعرضوا لعملية إطلاق نار وطعن، قرب جدار مستوطنة (هار ادار) قرب بلدة قطنة شمال غرب القدس، فيما أصيب الرابع بجروح وصفت بالخطيرة، بحسب ما أفاد الإعلام العبري.

وفي التفاصيل، فقد زعمت القناة العاشرة العبرية، أن المنفذ اقترب من حراس أمن جدار الحدود للمستوطنة، وأطق النار على الإسرائليين، وطعن بعضهم، ما أدى لإصابة 4 منهم أحدهم ضابط في شرطة الحدود.

وأفاد المراسل العسكري للقناة العاشرة العبرية ألون بن ديفيد، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على المنفذ، مما أدى إلى استشهاده.

وأوضحت القناة ذاتها، أن منفذ العملية يبلغ من العمر 37 عاماً متزوج وأب لأربعة أبناء من بيت سوريك.

من جانبها، زعمت صحيفة (معاريف) العبرية، أن منفذ العملية  جاء من ضمن عمال فلسطينيين إلى بوابة المستوطنة، وهناك فتح النار تجاه القوات، مما أدى لمقتل 3 على الفور وإصابة آخر بجراح متوسطة.بدورها، ادعت صحيفة (هآرتس) العبرية، أن عملية إطلاق النار والطعن حدثت الساعة 07:14 دقيقة بالضبط ، والمنفذ أصاب القتلى في الأجزاء العلوية من الجسم ومن ثم استكمل بطعنهم.

صحيفة (يديعوت أحرونوت) زعمت بأن منفذ عملية القدس أثار شكوك قوات الجيش عند مدخل مستوطنة (هار أدار)، ولكن على الفور باشر بتنفيذ الهجوم.

القناة 7 العبرية، أكدت أن المصاب الرابع في العملية وصفت حالته بالخطيرة جداً، وتم نقله إلى مستشفى هداسا، لافتة إلى أنه سيدخل بعد قليل غرفة العمليات.

 

عن Mahmoud Rashad

شاهد أيضاً

Torres was going to kick the bucket after he gulped tongue!

Getting the veteran player Fernando Torres, Atletico Madrid striker solid blow that prompted to his …

The primary remark of the bill after his removal. What did he say?

The Gareth Bill, star of Spanish Real Madrid, apologized to the masses of his club, …